استخدام كاش يو في السعودية

  • ان كنت قد اعتدت علي استخدام كاش يو في التسوق عبر الانترنت وتقيم في السعودية، فبالتأكيد قد علمت ان هذا الموقع قد تم منعه في السعودية، فامامك خياران، اما الاستغناء عن كاش يو او قراءة السطور القادمة لتعرف كيف يمكنك استخدام كاش يو في السعودية مرة اخرى بعد الحجب. اشتهر موقع كاش يوم منذ اول […]

    ان كنت قد اعتدت علي استخدام كاش يو في التسوق عبر الانترنت وتقيم في السعودية، فبالتأكيد قد علمت ان هذا الموقع قد تم منعه في السعودية، فامامك خياران، اما الاستغناء عن كاش يو او قراءة السطور القادمة لتعرف كيف يمكنك استخدام كاش يو في السعودية مرة اخرى بعد الحجب.

    استخدام كاش يو في السعودية

    استخدام كاش يو في السعودية

    اشتهر موقع كاش يوم منذ اول ظهوره عام 2002 وذلك بسبب انه قد حل مشكلة كبيرة لمستخدمي الانترنت والراغبي في التسوق عبر الانترنت، حيث منحت المستخدم القدرة علي الدفع والشراء عبر الانترنت دون الحاجة الي وجود بطاقات ائتمان او غيرها.

    وعلي الرغم من ان اعتماد المستخدمين علي استخدام بطاقات كاش يو بشكل كبير جدا، الا ان الموقع الخاص بهذه الخدمة قد يتعرض للحجب من ان الي اخر في بلاد مختلفة، وكانت السعودية اخر من قام بحجب هذا الموقع ولاسباب غير معلومة.

    طريقة استخدام كاش يو في السعودية :

    كما ذكرنا من قبل انه حتي تتمكن من استخدام كاش يو في السعودية مرة اخرى من بعد الحجب، فيجب ان تقوم باستخدام احد برامج فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة.

    ولكن لحظة، كيف تضمن ان تلك البرامج ليست وسيلة لاختراقك او سرقة حسابك؟

    هناك برامج كثيرة لكسر البروكسي وفك الحجب عن المواقع المحجوبة، الا ان برامج البروكسي اشتهرت في الاونة الاخيرة انها ما هي الا وسيلة لنشر الفيروسات وتسهيل الامر علي المخترقين من الوصول الي جهازك بكل بساطة وبأقل مجهود.

    فهل هناك حل اخر سوى استخدام برامج البروكسي ؟

    نعم هناك، فبعد ان اثبتت برامج البروكسي فشلها في حماية مستخدميها من الفيروسات او من المخترقين، ظهر نوع اخر من هذه البرامج ويقدم ايضا نفس الخدمة وهي فتح المواقع المحجوبة، ولكن في الوقت نفسه مع تأمين المستخدم وحمايته حماية كاملة سواء من الفيروسات او المخترقين، وهذا النوع من الخدمات هو الذي يجب عليك استخدامه حتي تتمكن من استخدام كاش يو في السعودية مرة اخرى.

    برنامج  vpn ل استخدام كاش يو في السعودية مرة اخرى :

    خدمات vpn هي الوحيدة التي يمكنها ان توفر لك الامان المطلوب اثناء محاولة فك الحجب وفتح كاش يو المحجوب في السعودية، حيث تتميز تلك الخدمة بتوفير اقصى حماية ممكنة لمستخدمها للدرجة التي لن يحتاج معاها استخدام اي برامج حماية اخرى او انتي فيروس .

    Rating: 5.0. From 1 vote.
    Please wait...