تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات

  • في الكثير من الاحيان قد نفقد ملفات غاية في الاهمية فقط من خلال كبسة زر طائشة منا, فقد نقوم بحذف بعض الملفات الهامة عن دون قصد, او نحذف حتي ملفات بكامل ارادتنا ثم نكتشف اننا بحاجة ماسة اليها, الان برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة صمم خصيصا من اجل التغلب علي تلك المشكلة . كانت مشكلة […]

    في الكثير من الاحيان قد نفقد ملفات غاية في الاهمية فقط من خلال كبسة زر طائشة منا, فقد نقوم بحذف بعض الملفات الهامة عن دون قصد, او نحذف حتي ملفات بكامل ارادتنا ثم نكتشف اننا بحاجة ماسة اليها, الان برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة صمم خصيصا من اجل التغلب علي تلك المشكلة .

    برنامج ريكوفا

    برنامج ريكوفا

    كانت مشكلة استعادة الملفات المحذوفة من قبل من اكثر المشاكل ازعاجا لجميع المستخدمين, فمن قبل كان الملف الذي تقوم بحذفه, وجب عليك نسيانه الي الابد, فلن تتمكن من استعادته مهما حاولت, الي ان جاءت برامج مثل برامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة, فتلك البرامج سهلت علي المستخدمين استعادة الي ملف فقدوه من قبل .

    ما هو برنامج ريكوفا وما هي وظيفته :

    ولكن قد تكون لم تسمع من قبل عن برنامج ريكوفا, ربما لم يمر عليك اسم هذا البرنامج من قبل, لذلك يجب التعرف الكامل علي هذا البرنامج قبل استخدامه وتحميله علي جهازك .

    برنامج ريكوفا:

    يعد برنامج ريكوفا واحدا من اشهر البرامج المتخصصة في استعادة الملفات المحذوفة او المفقودة, فايا كانت الطريقة التي قمت بحذف الملف بها او حتي قمت بحذف الملف نهائيا من سلة المهملات الخاصة بجهازك, فبكل بساطة يمكن لبرنامج ريكوفا استعادة تلك الملفات .

    حيق ان البرنامج صمم لكي يكون قادرا علي استعادة اي ملف كان علي جهازك ثم فقدتها او حذفتها او حتي قمت بعمل فورمات للقرص الصلب بالكامل, او قام فيروس بحذف ملفات معينة من جهازك, كل هذه المسببات يمكن التغلب عليها من خلال استخدامك ل برنامج ريكوفا .

    مميزات استخدام برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة :

    1- يمكنك البرنامج من استعادة اي ملف فقدته من جهازك .

    2- لا يهم نوعية الملفات التي تريد استرجاعها, فالبرنامج يمكنك من استعادة جميع انواع الملفات ايا كانت, فيمكنك استرجاع ملفات الصوت او الصور او الفيديو .

    3- يمكنك ايضا استعادة الملفات المفقودة من usb او الكاميرا الخاصة بك .

    4- اذا كنت قد فقدت جميع الملفات علي القرص الصلب, يمكنك ايضا استعادتها من خلال برنامج ريكوفا .

    5- من خلال استخدامك لبرنامج ريكوفا يمكنك ايضا استعادة حتي رسائل البريد الالكتروني الخاصة بك بعد حذفها .

    تحميل برنامج ريكوفا

    https://www.piriform.com/recuva/download

    No votes yet.
    Please wait...