تحميل برنامج AVG antivirus للأندرويد

  • اغلبنا ان لم يكن لديه هاتف اندرويد فقذ تعامل مع هذا النظام من قبل, ويعرف مميزاته وسهولة استخدامه, خاصة اثناء تصفح الانترنت, ولكن تصفح الانترنت الان بدون اي برنامج حماية يعد مجازفة فعلية, فالكثير من مواقع الانترنت الان غير موثوق بهاو وبمجرد محاولاتك تصفحها تعمل على نشر الفيروسات علي جهازك, لذلك ننصح بتحميل برنامج AVG […]

    اغلبنا ان لم يكن لديه هاتف اندرويد فقذ تعامل مع هذا النظام من قبل, ويعرف مميزاته وسهولة استخدامه, خاصة اثناء تصفح الانترنت, ولكن تصفح الانترنت الان بدون اي برنامج حماية يعد مجازفة فعلية, فالكثير من مواقع الانترنت الان غير موثوق بهاو وبمجرد محاولاتك تصفحها تعمل على نشر الفيروسات علي جهازك, لذلك ننصح بتحميل برنامج AVG antivirus للأندرويد

    برنامج AVG antivirus للأندرويد

    برنامج AVG antivirus للأندرويد

    برامج الحماية من الفيروسات وخاصة تلك التي تعمل علي انظمة الاندرويد المختلفة بالفعل كثيرة, ولكن ليست المشكلة في ايجاد برنامج حماية يعمل علي الاندرويد, المشكلة حقا تكمن في اختيار برنامج جيد يمكنك الوثوق بها ليعمل علي جهازك ويحميك من خطر الفيروسات, لذا اري ان برنامج AVG antivirus للأندرويد واحدا من افضل تلك البرامج التي يمكنك استخدامها علي جهازك .

    برنامج AVG antivirus للأندرويد :

    برنامج AVG هو احد اشهر واقدم برامج مكافحة الفيروسات والتي تعمل علي اغلب انظمة التشغيل تقريبا من ويندوز وماك واندرويد ولينكس وغيرها .

    البرنامج تابع لشركة تشيكية متخصصة في مجال التكنولوجيا تحمل نفس اسم البرنامج , عملت علي تطوير البرنامج ليوفر للمستخدم اكبر قدر من الحماية والخصوصية و حتي حمايته من محاولات الاختراق او التجسس .

    فكرة برنامج AVG antivirus للأندرويد

    كأي برنامج مكافحة للفيروسات يعمل برنامج AVG antivirus للأندرويد علي منع الفيروسات من الوصول الي جهازك واكتشافها بشكل فوري حتي يخلصك منها و يؤمن لك جهازك وبيانات حساباتك عبر الانترنت .

    مميزات استخدام وتحميل برنامج AVG antivirus للأندرويد

    اذا قمت بتحميل برنامج AVG antivirus للأندرويد ستحصل علي العديد من المميزات التي تضمن لك جهازا خاليا من الفيروسات ومنها :

    1- يعمل البرنامج علي اكتشاف الفيروسات بشكل فوري.

    2- يمكنك ضبط البرنامج وتحديد مواعيد معينة يقوم فيها بفحص الجهاز بشكل تلقائي, فتضمن بذلك الحماية الدورية لجهازك دون حتي تدخل منك .

    3- تتوفر نسختين من برنامج AVG antivirus للأندرويد نسخة مدفوعة واخرى مجانية, وبالطبع تتوافر مميزات في النسخة المدفوعة ولن تجدها في تلك المجانية .

    4- يعد برنامج AVG antivirus للأندرويد برنامج خفيف, فلن يشغل مساحة كبيرة علي جهازك ولن تضطر الي حذف بعض التطبيقات حتي تتمكن من تحميله علي جهازك .

    5- يتميز برنامج AVG antivirus للأندرويد بواجهة بسيطة يسهل معها التعرف علي مميزات البرنامج و طريقة استخدامه .

    تحميل برنامج AVG antivirus للأندرويد

    يمكنك برنامج AVG antivirus للأندرويد بشكل مباشر من جوجل بلاي من الرابط التالي

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.antivirus

     

    No votes yet.
    Please wait...