متصفح اوبرا للاندرويد

  • من المتصفحات الاكثر شهره متصفح اوبرا للاندرويد الذي- ورغم تاريخه الغير طويل حيث تم اصدار النسخه الاولي منه عام 1996- اصبحت نسبه استخدامه عاليه ضمن المتصفحات خاصه النسخه الصادره للهواتف الذكيه حيث يتم استخدامه من قبل 40 مليون مستخدم حول العالم وتزداد شعبيه متصفح اوبرا للاندرويد يوما بعد يوم. متصفح اوبرا للاندرويد تم اصداره من […]

    من المتصفحات الاكثر شهره متصفح اوبرا للاندرويد الذي- ورغم تاريخه الغير طويل حيث تم اصدار النسخه الاولي منه عام 1996- اصبحت نسبه استخدامه عاليه ضمن المتصفحات خاصه النسخه الصادره للهواتف الذكيه حيث يتم استخدامه من قبل 40 مليون مستخدم حول العالم وتزداد شعبيه متصفح اوبرا للاندرويد يوما بعد يوم. متصفح اوبرا للاندرويد تم اصداره من قبل شركه نرويجيه، وبالرغم انه ليس مستخدم بقدر كبير في أمريكا الا انه يعد المتصفح الاول في روسيا.

    متصفح اوبرا للاندرويد

    مميزات متصفح اوبرا للاندرويد

    متصفح اوبرا ميني للاندرويد يعد من اسرع المتصفحات الموجوده علي الانترنت فهو ينافس متصفحي جوجل كروم وموزيلا فاير فوكس لكثرة مميزاته ومن بينها:

    يمكنك مع متصفح اوبرا للاندرويد تصفح اكثر من صفحه في النافذه الواحده والتنقل بينهم في اقل من ثانيه واحده.

    متصفح اوبرا للاندرويد متوفر بأكثر من 42 لغه من بينهم العربيه مما يسهل استخدامه في الوطن العربي المتصفح ايضا يمكنك من اضافه قائمه للمواقع التي تفضلها والتي تريد زيارتها بصفه دائمه.

    متصفح اوبرا للاندرويد ايضا سريع جدا مع الالعاب يتميزا ايضا بوجود صفحه تحميل خاصه به وسريعه جدا يمكنك من خلالها تحميل الملفات والصور ومقاطع الصوت بسرعه فائقه.

    متصفح اوبرا للاندرويد ذو واجهه جميله ويمكنك ايضا من التحكم في تصميم الالوان الخاصه به.

    متصفح اوبرا للاندرويد به خواص عديده منها فتح اكثر من صفحه في نافذه واحده ويمكنك سحب وتبديل مكانها مع صفحه اخري او يمكنك سحب الصفحه وفصلها بنافذه أخرى.

    وايضا هناك خاصيه اخري يتميز بها متصفح اوبرا للاندرويد حيث ان المواقع التي تزورها بأستمرار تتواجد علي شكل نوافذ صغيره يمكنك الضغط عليها و الوصول الي المتصفح

    البرنامج به مكان للبحث كما ان به خاصيه هامه جدا وهي تجميع جميع المواقع الغير مرغوب فيها في قائمه سوداء هذه القائمه تنبهك عند الدخول الي اي موقع من هذه المواقع التي تكون تحمل فيروسات او برامج اختراق

    متصفح اوبرا للاندرويد ايضا به خاصيه تجميع كلمات السر المسجله في المتصفح بكلمه سر واحده.

    يمكنك تحميل متصفح اوبرا للاندرويد مجانا من سوق بلاي من هذا الرابط:

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opera.browser&hl=en

    Rating: 1.0. From 2 votes.
    Please wait...