هوت سبوت شيلد

برنامج هوت سبوت شيلد تم تطويره من قبل شركة أنكور فري الأمريكية ويعد من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة وأكثرها استخداما, نظرا لتعدد مميزات برنامج هوت سبوت شيلد وقدرته الفائقة على فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة. ف برنامج هوت سبوت شيلد من أول التطبيقات التي استخدمت تقنية الشبكات الافتراضية والتي تمكن المستخدم من تغيير رقم الاي بي الخاص به ومن ثم تخطي حجب المواقع. باستخدام هوت سبوت شيلد ستتمكن من تصفح الإنترنت بكل حرية.

مميزات هوت سبوت شيلد

يمتاز هوت سبوت شيلد - كما ذكرنا من قبل- بأنه يعمل بتقنية الشبكة الخاصة الافتراضية والتي تساعدك على فك حجب المواقع المحجوبة بكل سهولة.
فبإمكانك باستخدام هوت سبوت شيلد أن تقوم بفتح مواقع الفيس بوك، اليوتيوب وتويتر كما يمكنك فك الحجب عن جميع تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي مثل الواتساب والفايبر والتانجو وسكايب.
برنامج هوت سبوت شيلد يمكنك من تغيير عنوان الآي بي الخاص بجهازك لتتمتع بالتصفح الخفي والآمن ومنع المخترقين من تتبع الأنشطة الخاصة بك أثناء استخدامك الإنترنت.

هوت سبوت شيلد كراك

هوت سبوت شيلد كراك برنامج متميز حقا, فبرنامج هوت سبوت شيلد كراك يؤدي مهمته في كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة وأمان فلن تضطر للدفع وشراء البرنامج, فالبرنامج مجاني تماما لكنه يحتوى على إعلانات أثناء التصفح. إذا كان يزعجك وجود الإعلانات فيمكنك شراء هوت سبوت شيلد إيليت. والبرنامج متاح للشراء في باقات تبدأ من اسبوعين – شهر – عام وتتنوع طرق شراء هوت سبوت شيلد بين بطاقات الائتمان وحساب باي بال – ون كارد – حساب آي تيونز – حساب جوجل بلاي.

هوت سبوت شيلد اخر اصدار
هوت سبوت شيلد تحميل

يمكنك تحميل هوت سبوت شيلد على كافة أنظمة التشغيل الشهيرة:
تحميل هوت سبوت شيلد للويندوز (8، 7، فيستا، اكس بي)
تحميل هوت سبوت شيلد للماك او اس (بدءا من سنو ليوبارد فالأحدث)
تحميل هوت سبوت شيلد للاي او اس (للايفون – الايباد – الايبود) من متجر آي تيونز
تحميل هوت سبوت شيلد للاندرويد (جميع الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد) من متجر جوجل بلاي

شرح تحميل وتشغيل هوت سبوت شيلد تجده في هذا الرابط

https://www.arabichotspotshield.com/services/hotspot-shield-vpn/

هوت سبوت شيلد 2013

هوت سبوت شيلد 2013 يعمل بخوادم شبكات افتراضية خاصة في كل من أمريكا – الولايات المتحدة – أستراليا – اليابان.
برنامج هوت سبوت شيلد 2013 يحمي اتصالك اللاسلكي بالإنترنت من المتلصصين ومخترقي البيانات. فجميعنا نعلم أن شبكات الواي فاي المفتوحة في الأماكن العامة ليست آمنة ويسهل من خلالها اختراق الحسابات الشخصية والبنكية. استخدم هوت سبوت شيلد لحماية بياناتك الشخصية وبيانات بطاقات الائتمان الخاصة بك من السرقة. فالبرنامج يوقم بتشفير اتصالك بالإنترنت وكذلك تشفير بياناتك المتداولة عبر الإنترنت.
مع برنامج هوت سبوت شيلد 2013 ستتمكن من فك حجب الموقع الجغرافي وإخفاء هويتك الحقيقية وموقعك الجغرافي الحقيقي أثناء التصفح.
إن برنامج هوت سبوت شيلد يحمي جهاز أيضا من الإصابة بفيروسات الشبكة والبرمجيات الخبيثة والضارة.

هوت سبوت شيلد 2014

نظرا لوجود بعض المشكلات التقنية في هوت سبوت شيلد 2013 تم إصدار هوت سبوت شيلد 2014 والذي يقدم نفس خصائص هوت سبوت شيلد 2013 لكن بأداء أفضل.
إلا أنه هناك عيب مازال قائما في هوت سبوت شيلد 2014 وهو عدم قدرته على تجاوز الحجب في سوريا وعمان وإيران حيث أن تلك الدول تستخدم تقنية جدار ناري شديد القوة بحيث لا يمكن اختراقه من قبل هوت سبوت شيلد.

ويعتبر الهوت سبوت شيلد العربي البديل من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة والذي ينافس هوت سبوت شيلد 2013 وكذلك هوت سبوت شيلد 2014. برنامج هوت سبوت شيلد العربي البديل هو خدمة في بي ان غير محدودة السرعة ويقدم إمكانية الاتصال بخوادم أعلى كفاءة وأكثر تنوعا في مواقع جغرافية عديدة ويستخدم أكثر بروتوكولات الفي بي ان كفاءة مما يجعله متوافقا مع كافة أنظمة التشغيل من ويندوز وماك واي أو إس وأندرويد كما يمكن استخدامه على جهازين في وقت واحد.

Rating: 5.0. From 1 vote.
Please wait...