كاسر البروكسي للاندرويد

  • كان ظهور نظام الاندرويد التي تعمل به اغلب الهواتف النقالة بمثابة نقلة كبيرة وهائلة في عالم التكنولوجيا, كما انها مكنت المستخدمين علي تصفح اسرع واسهل للانترنت من خلال هواتف الاندرويد, ولكن تتبقي مشكلة الحجب, كيف السيبل الي حلها والتخص من الحجب؟ , يمكنك ذلك من خلال استخدام كاسر البروكسي للاندرويد . يمكنك تحميله بالضغط هنا: […]

    كان ظهور نظام الاندرويد التي تعمل به اغلب الهواتف النقالة بمثابة نقلة كبيرة وهائلة في عالم التكنولوجيا, كما انها مكنت المستخدمين علي تصفح اسرع واسهل للانترنت من خلال هواتف الاندرويد, ولكن تتبقي مشكلة الحجب, كيف السيبل الي حلها والتخص من الحجب؟ , يمكنك ذلك من خلال استخدام كاسر البروكسي للاندرويد .

    يمكنك تحميله بالضغط هنا:

    Bvpn-release

    مشكلة حجب بعض مواقع الانترنت عن مستخدمي الانترنت في بعض الدول ليست مشكلة حديثة, بل ان هناك عدد كبير من المستخدمين قد اعتاد عليها حتي تقبل الامر الواقع واستسلم لها .

    ولكن علي مدار الفترة الاخيرة ومنذ او ظهور وشكوى بسبب تلك المشكلة, ظهرت عدة برامج كاسر البروكسي لتمنح المستخدم الحرية اثناء تصفحه للانترنت, ويتمكن من فتح المواقع المحجوبة لديه, ولكن كان الاهتمام الاكبر للشركات التي تنتج تلك البرامج هو ان تعمل علي انظمة الويندوز او الماك, ولكن ماذا عن كاسر البروكسي للاندرويد ؟

    هل يوجد كاسر البروكسي للاندرويد؟ وهل يمكن المستخدم من فتح المواقع المحجوبة لديه ؟ وكيف يعمل كاسر البروكسي للاندرويد؟ يمكنك قراءة السطور القادمة حتي تتمكن من معرفة معلومات اكثر عن كاسر البروكسي للاندرويد وما هي مميزاته وكيف يمكنك استخدامه ؟

    ما هو كاسر البروكسي للاندرويد :

    كلمة بروكسي تعني الخادم او الوكيل, وقد اعتاد المستخدمين علي سماع كلمة بروكسي عند استخدامهم احد برامج فتح المواقع المحجوبة وفك الحجب, ولكن كما ذكرنا بالاعلى ان اغلب برامج البروكسي قد صممت من اجل انظمة الويندوز, فهل توجد برامج كاسر البروكسي للاندرويد ؟

    بالفعل كان المستخدم يبحث كثيرا من قبل حتي يجد احد برامج كاسر البروكسي للاندرويد التي يمكن ان تعمل علي جهازه الاندرويد, ولكن كان عدد تلك البرامج المخصصة للاندرويد قليلا حقاو بل يكاد يكون نادرا .

    وكان ذلك قبل ان تظهر تطبيقات vpn والتي تعد النسخة المعدلة والمطورة من برامج كاسر البروكسي للاندرويد .

    حيث تعمل تطبيقات vpn علي فك الحجب ايضا وفتح المواقع المحجوبة, ولكنها تختلف عن برامج كاسر البروكسي للاندرويد في كيفية عملها .

    الفرق بين كاسر البروكسي للاندرويد و تطبيقات vpn للاندرويد :

    يمكن الفرق في الاساس في كيفية عمل كلا منهما, ولكن الدور واحد في الحالتين, فكلا منهما يعمل علي كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة للاندرويد, ولكن تتميز تطبيقات vpn بسرعة التصفح والتي تفوق سرعة برامج كاسر البروكسي للاندرويد .

    كما تتفوق تطبيقات vpn من حيث الخصوصية التي تمنحها للمستخدم وسرية التصفح

    No votes yet.
    Please wait...