تحميل تطبيق كسر البروكسي للآيفون اي واصل

  • ظهرت هواتف الايفون كأحدى الطفرات الرائعة في عالم التكنولوجيا الحديثة, فقد قدمت شركة ابل في هذه المرة الى مستخدميها هاتف من نوع خاص من حيث الشكل والمميزات والامكانيات الخاصة التى لم تتوفر في هاتف غيره من قبل, اذا كنت استخدمت احد هواتف او اجهزة شركة ابل فبالتأكيد شعرت في الفرق بين هذه الاجهزة وغيرها من […]

    ظهرت هواتف الايفون كأحدى الطفرات الرائعة في عالم التكنولوجيا الحديثة, فقد قدمت شركة ابل في هذه المرة الى مستخدميها هاتف من نوع خاص من حيث الشكل والمميزات والامكانيات الخاصة التى لم تتوفر في هاتف غيره من قبل, اذا كنت استخدمت احد هواتف او اجهزة شركة ابل فبالتأكيد شعرت في الفرق بين هذه الاجهزة وغيرها من الاجهزة المختلفة .

    ولعل واحدة من افضل مميزات هواتف الايفون هي متجر ايتيونز الذي يتيح لمستخدمي هواتف الايفون الاطلاع على كل ما هو جديد من تطبيقات وغيرها يمكنهم استخدامها وتحميلها على هواتفهم الايفون .

    ولكن على الجانب الاخر قد يواجه بعض مستخدمي هواتف الايفون في لعض الدول العربية بعض المشكلات التى تتعلق بحجب بعض مواقع الانترنت او تطبيقات voip في تلك الدول, فعندما يرغب مستخدمي هواتف الايفون بزيارة موقع ما او تطبيق ما يجدونه محجوبا في تلك الدولة بسبب قيام دولتهم بمنعهم من الوصول الى تلك المواقع .

    وتختلف الدول في سياسات الحجب التى تتبعها, وستجد ان كل دولة تقوم بحجب مواقع معينة وقد تتعجب اذا عرفت ان بعض المواقع التى يتم حجبها مواقع مثل فيس بوك او تويتر او حتى يوتيوب, ناهيك عن تطبيقات voip من فايبر وتانجو وغيرها الكثير .

    وهنا كان لابد من ايجاد تطبيق يحل تلك المشكلة ويمكن مستخدمي هاتف الايفون من كسر البروكسي للآيفون في اي مكان بالعالم حتى يتمكنوا من تصفح الانترنت بحرية وبدون اي معوقات .

    تطبيق كسر البروكسي للآيفون :

    كم تشعر انك مقيد ومكتوف اليدين عندما تجد عندما ترغب في تصفح موقع ما وتجده محجوب, وسريعا ما تبدأ في البحث عن افضل وسيلة تمكنك من كسر البروكسي للآيفون وفي الوقت نفسه لا تكلفك الكثير .

    وهنا ستجد نفسك امام خيارين : استخدام احد البرامج المجانية, او اختيار احد تطبيقات كسر البروكسي للآيفون المدفوعة وسنشرح الفرق بينهم .

    ما الفرق بين تطبيقات كسر البروكسي للآيفون المجانية و المدفوعة ؟

    عند البحث ستجد الكثير بالفعل من التطبيقات التى تمكنك من كسر البروكسي للآيفون وستجد منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع وقد تعتقد ان الافضل ان تقوم بإستخدام احد تطبيقات كسر البروكسي للآيفون المجانية فهي تقوم بنفس الوظيفة التى تقوم بها البرامج المدفوعة ولكن بشكل مجاني, ولكن دعني اخبرك ان اعتقادك خاطئ, فهي بالفعل تكون برامج مجانية ولن تكلفك شئ ولكن في المقابل قد يتسبب احد تطبيقات كسر البروكسي للآيفون المجانية في مشاكل كثيرة على جهاز الآيفون الخاص بك فمعظم برامج كسر البروكسي للأيفون المجانية تعمل بطئ سرعة الجهاز لديك وبطئ سرعة تصفح الانترنت .

    كما تؤدي تطبيقات كسر البروكسي للآيفون المجانية الى كثرة الفيروسات على جهازك, بالاضافة الى انها تحتوي على الكثير من الاعلانات المملة و المزعجة .

    اما بالنسبة للتطبيقات كسر البروكسي للآيفون المدفوعة, فأغلبها يكون تطبيقات vpn المختلفة واغلب تطبيقات vpn التى تساعدك على كسر البروكسي للآيفون تتراوح اسعارها ما بين 13$ و 35 $ وهذه هي اسعار التطبيقات التى يمكنك ان تثق بها وان تثق على بياناتك اثناء استخدامها, ولكننا وجدنا ان هناك تطبيق يساعدك على كسر البروكسي للآيفون بكل امان وحرية و لن يكلفك سوى 10$ شهريا وهو تطبيق واصل برو ل كسر البروكسي على الايفون .

    تطبيق تأكدنا من فعاليته على كسر البروكسي للآيفون في كل مكان حتى البلاد المشهورة بإستخدامها لجدار ناري يصعب اختراقه, وقد تأكد لجميع مستخدميه امانه على اجهزتهم و علي بياناتهم اثناء تصفح الانترنت

     

    No votes yet.
    Please wait...