برنامج اضافة تأثيرات للصور برنامج fotor

  • يوجد العديد من البرامج التى يحتاجها مستخدم الكمبيوتر في التعديل علي الصور او اضافة التأثيرات المختلفة عليها, مثل تكبير او تصغير او زيادة الالوان او جعل الصورة مثلا تظهر بالابيض والاسود فقط وغيرها من التاثيرات المعروفه لكن للاسف ان معظم هذه البرامج غير مجانية ولا يمكن ايجادها بسهولة وحتى لو تم ايجادها قد نجد صعوبة […]

    يوجد العديد من البرامج التى يحتاجها مستخدم الكمبيوتر في التعديل علي الصور او اضافة التأثيرات المختلفة عليها, مثل تكبير او تصغير او زيادة الالوان او جعل الصورة مثلا تظهر بالابيض والاسود فقط وغيرها من التاثيرات المعروفه لكن للاسف ان معظم هذه البرامج غير مجانية ولا يمكن ايجادها بسهولة وحتى لو تم ايجادها قد نجد صعوبة بعض الشئ في تشغيل مثل تلك البرامج. وربما تحتاج ان تاخذ كورسات متخصصه في هذا المجال لتتمكن من تشغيل بعض البرامج التى تمكنك من اضافة التاثيرات التى تريدها بالصور مثل تعلم برامج الفوتوشوب وهذا يستغرق وقت ومجهود وقد يكون مكلف ايضا.

    برنامج fotor

    نطرح لكم اليوم افضل واقوى برنامج للتعديل على الصور وهو برنامج fotor

    ما هو برنامج fotor

    ان برنامج fotor هو عباره عن برنامج مجاني مصمم خصيصا لك حتى تستطيع بنفسك وبدون مساعده من احد لاضافة التأثيرات الضوئية مثل زيادة او نقص الاضاءة في الصور وبعض المؤثرات علي الصور باشكل مختلفة أكثر من رائعة.

    ان برنامج fotor يقوم بتعديل الصور بطريقة احترافيه جدا، البرنامج لا يحتاج ابدا الى محترف ليقوم بهذه التاثيرات ولكنه للمبتدئين ولا يشترط وجود خبره في التعامل مع برامج الصور او خبره في مجال تعديل واللعب في الصور.

    ان برنامج fotor هو افضل طريقة لاضافة التأثيرات علي الصور بدون منازع، حيث يحتوي برنامجfotor علي كمية كبيرة من التأثيرات المختلفة مجمعه من كافة برامج تعديل الصور التى يمكنك تطبيقها بضغطة زر واحده فقط علي أي صورة موجودة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك او حتى على هاتفك.

    ان تشغيل برنامج fotor في غاية السهولة واليسر، كل ما عليك هو اختيار صورة او خلفية من جهازك الكمبيوتر التى تريد تطبيق التأثيرات عليها القائمة الجانبية علي اليمين تحتوي علي قائمة كبيرة من التأثيرات المتعدده جدا و كل ما عليك هو اختيار التأثير المناسب الذي تريده من هذه التاثيرات والضغط عليه بالماوس ليتم تطبيقه مباشرة على الصورة التى قمت باختيارها.

    في النهاية قم بحفظ الصورة التي قمت باضافة تاثير عليها وانقلها الى اى ملف على جهازك بسهولة ويمكنك بعد ذلك مشاركتها مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعى مثل موقع الفيس بوك او موقع التويتر.

    ان برنامج fotor متاح لكل انواع انظمة الويندوز بجميع اصداراته مثل اكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 ويمكنك تشغيله على ايضا على الهواتف النقاله الذكية مثل الايفون والاندرويد.

    No votes yet.
    Please wait...