برنامج ضغط الصور Image Compressor

  • في كل مناسبات حياتنا السعيده نحب ان نخلد تلك الذكريات عن طريق التقاط بعض الصور لتلك المناسبات ونحتفظ بها على جهاز الكمبيوتر على الهارد ديسك، ومنا من يحب ان يبحث عن صور على الانترنت ليحتفظ بها على الجهاز، كل هذا لا مشكله فيه ابدا ولكن المشكله تظهر عندما يمتلا الهارد ديسك بالصور سريعا هنا فقط […]

    في كل مناسبات حياتنا السعيده نحب ان نخلد تلك الذكريات عن طريق التقاط بعض الصور لتلك المناسبات ونحتفظ بها على جهاز الكمبيوتر على الهارد ديسك، ومنا من يحب ان يبحث عن صور على الانترنت ليحتفظ بها على الجهاز، كل هذا لا مشكله فيه ابدا ولكن المشكله تظهر عندما يمتلا الهارد ديسك بالصور سريعا هنا فقط يجب ان تقوم بالاستغناء عن بعض الملفات او المستندات او حتى تقوم بحذف بعض الصور.

    برنامج ضغط الصور

    هذا الاجراء يرجع الى زيادة حجم الصور مما يجعلها تملا الهارد ديسك سريعا واذا اردت ان تقوم بمشاركة هذه الصور عبر الفيس بوك او رفعها على موقع معين او ارسالها عبر برامج الدردشه المختلفه الى اصدقائك مثلا عن طريق الواتس اب او الفايبر او السكايب فانها تاخذ وقت طويلا في التحميل وتستغرق ميجات كثيره من الانترنت.

    يوجد حل واحد فقط يجعلك تستفيد من مساحة الهارد ديسك كما تريد ويجعلك تحتفظ بكل الصور التى تريدها مهما كان عددها ويجعل مشاركة هذه الصور على المواقع او حتى على برامج الدردشه اسهل واسرع والحل هو تقليل او ضغط حجم الصور.

    في هذا الصدد احب ان اقترح عليكم برنامج ضغط الصور Image Compressor

    برنامج يقوم بضغط حجم الملفات والصور الخاصة بك حتى يتيح لك فرصة أكبر قدر ممكن من الصور بمساحة ضيقة.

    كما أنه البرنامج الوحيد القادر على التعامل مع الصور تعاملا كليا , بحيث ييسمح لكل شخص ولجميع الناس أن يلتقطوا صور كثيرة دون مراعاة الحجم أو الثقل الذي قد يؤثرعلى اداء الجهاز.

    يعتبر برنامج ضغط الصور Image Compressor من البرامج المجانية التي أتاحت لجميع الناس أن يقوموا يضغط الصور التي توجد على شبكة الإنترنت ,لان تحميل ضغط الصور يحمي الجهاز ولا تقلق ابدا لن تتاثر جودة الصور بتقليل حجمها وهو الطريق الأمثل والحل الذي ليس له مثيل لتصغير وتقليل حجم الملفات وخصوصا الصور.

    ان برنامج ضغط الصور Image Compressor افضل برنامج لضغط الصور فهو من أحد البرامج المجانية القليله التي حصلت على جوائز كبيره من شركات برامج الكمبيوتر المعروفه على مستوى العالم.

    إن سهولة استخدام برنامج ضغط الصور Image Compressor هو الذي جذب جميع المستخدمين له دون أي مقابل بحيث اصبح من السهل الحصول على برنامج Image Compressor مجانا وذلك من خلال شبكة الإنترنت عن طريق مواقع البرامج او المنتديات الكبيره.

    No votes yet.
    Please wait...