بروكسي فك الحجب

  • صارت كلمة بروكسي فك الحجب تحاصرك اينما ذهبت اثناء تصفحك للأتنرنت, وتمتلئ بالفعل الان اغلب المواقع بإعلانات عن برامج بروكسي مختلفة تخبرك جميعها انها البروكسي الافضل والاجدر القادر علي فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة, لذلك ستجد في تلك السطور الشرح الوافي لافضل بروكسي فك الحجب يمكنك استخدامه والاعتماد عليه. ما هو بروكسي فك الحجب ؟ […]

    صارت كلمة بروكسي فك الحجب تحاصرك اينما ذهبت اثناء تصفحك للأتنرنت, وتمتلئ بالفعل الان اغلب المواقع بإعلانات عن برامج بروكسي مختلفة تخبرك جميعها انها البروكسي الافضل والاجدر القادر علي فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة, لذلك ستجد في تلك السطور الشرح الوافي لافضل بروكسي فك الحجب يمكنك استخدامه والاعتماد عليه.

    بروكسي لفك الحجب

    ما هو بروكسي فك الحجب ؟

    كلمة بروكسي تلاحظ انها انتشرت كثيرا في الفترات الاخيرة ولكن ما هو البروكسي وكيف يمكنك فك الحجب من خلال البروكسي؟

    كلمة بروكسي معناها الخادم او الوكيل, وهو الذي يقوم بطلب المواقع التي تبحث عنها ويعمل علي ايصالها اليك دون ان تظهر انت في الصورة, اي ان مهمة بروكسي فك الحجب الاساسية هي طلب المواقع التي تريد الوصول اليها من الخادم ثم ايصالها اليك .

    انواع برامج بروكسي فك الحجب :

    تلك الوظيفة التي يقوم بها بروكسي فك الحجب ربما تعتقد انها بسيطة ولكنها تبدو بسيطة رغم انها معقدة جدا في حقيقتها, ومن هنا تتميز بعض برامج بروكسي فك الحجب عن غيرها, فهناك بعض الاختلافات بين كل برنامج بروكسي فك الحجب وبرنامج اخر من حيث الامان والخصوصية والسرعة التي يوفرها لك اثناء تصفحك للانترنت .

    ومن هنا يمكن تقسيم برامج بروكسي فك الحجب الي نوعين :

    1- بروكسي فك الحجب

    2- تطبيقات vpn لفك الحجب

    تحميل تطبيق VPN لفك الحجب

    بروكسي فك الحجب للماك

    ايهما افضل بروكسي فك الحجب ام تطبيقات vpn ?

    اذا ما قارنا بين تطبيقات بروكسي فك الحجب وتطبيقات vpn فإن كلامها يقوم بنفس الدور وفتح المواقع المحجوبة, ولكن الفرق هنا يكمن في كيفية قيام كل منهما بوظيفته تلك وفك الحجب.

    حيث ا تطبيقات vpn تعد ايضا بروكسي لفك الحجب ولكنها تعمل وفقا لاعدادات اكثر تقدما وتطورا.

    الفرق بين بروكسي فك الحجب و تطبيقات vpn :

    1- غالبا ما تكون تطبيقات بروكسي فك الحجب بطيئة, علي العكس من تطبيقات vpn والتي تتميز بسرعة التصفح اثناء استخدامها .

    2- اغلب تطبيقات بروكسي فك الحجب تقوم بإخفاء رقم الاي بي الخاص بالمستخدم, وعلي الجاب الاخر تعمل تطبيقات vpn بمنح المستخدم رقم اي بي جديد غير محجوب حتي يتمكن المستخدم من فك الحجب .

    3- تتميز تطبيقات vpn بأنها تمنح المستخدم سرية وخصوصية اكبر من تلك التي يحصل عليها عند استخدام برامج بروكسي فك الحجب .

    4- غالبا ما تجد ان بروكسي فك الحجب تحتوي علي العديد من الاعلانات السخيفة والمزعجة, علي العكس من اغلب تطبيقات vpn حيث لا توجد بها اي اعلانات .

    5- اغلب برامج بروكسي فك الحجب مجانية بدون مقابل مادي, اما تطبيقات vpn فأغلبها مدفوعة .

    No votes yet.
    Please wait...