تحميل برنامج بال توك

  • منذ ظهور اول برامج التواصل الاجتماعي ولم تأخذ الشركات التكنولوجية و التى تعمل على انتاج وتطوير البرامج, ان اكثر البرامج شهرة ونجاحا هي برامج التواصل الاجتماعي والتى تمكن الاشخاص من التواصل ببعضهم البعض في اي وقت ومكان دون الكثير من الشروط المعقدة, وكلما كان البرنامج يوفر امتيازات اكثر للتواصل الاحتماعي كلما كان المكان الذي يحتله […]

    منذ ظهور اول برامج التواصل الاجتماعي ولم تأخذ الشركات التكنولوجية و التى تعمل على انتاج وتطوير البرامج, ان اكثر البرامج شهرة ونجاحا هي برامج التواصل الاجتماعي والتى تمكن الاشخاص من التواصل ببعضهم البعض في اي وقت ومكان دون الكثير من الشروط المعقدة, وكلما كان البرنامج يوفر امتيازات اكثر للتواصل الاحتماعي كلما كان المكان الذي يحتله البرنامج اكبر, واحدا من

    تلك البرامج التى انتشرت واشتهرت في وقت قصير هو برنامج بال توك .

    برنامج بال توك

    برنامج بال توك

    ما هو برنامج بال توك؟

    برنامج بال توك هو احد اشهر واهم برامج التواصل الاجتماعي, التى تساعد المستخدمين على التواصل الاجتماعي بجميع صوره سواء كان كتابيا او صوتيا او حتى من خلال مكالمات الفيديو, كل هذه الاختيار المتاحة ساعدت برنامج بال توك على تخطي غيره من الكثير من برامج التواصل الاجتماعي والتى ربما تساعد المستخدمين على التواصل, الا انها لا تمنحهم كل هذه الخيارات .

    خصائص ومميزات برنامج بال توك :

    1- يمكنك برنامج بال توك من التواصل الاجتماعي بجميع اصدقائك واقاربك بالطريقة التى تناسبك وتفضلها في اي وقت واي مكان .

    2- يوفر لك برنامج بال توك حرية الاختيار في شكل التواصل, سواء اذا كنت تريد هذا التواصل بشكل كتابي من خلال الرسائل النصية, او من خلال مكالمات الصوت, او حتى اذا اردت رؤية من تكلمهم صوت وصورة .

    3- يتيح لك برنامج بال توك امكانية المحادثات الجماعية

    4- يمكنك التواصل مع اكثر من 25 شخص في وقت واحد من خلال غرف الدردشة .

    5- بعيدا عن فكرة التواصل مع اصدقائك, ظهرت فائدة اخرى ل برنامج بال توك, وهي اتاحة الاستماع الى اي محاضرة يتم القاءها الان بشكل مباشر في اي مكان بالعالم دون ان تكون في نفس المكان, فقط من خلال برنامج بال توك.

    6- يمكنك تحميل واستخدام والاستفادة بجميع خصائص برنامج بال توك بشكل مجاني دون اي مقابل من خلال استخدامك للنسخة المجانية للبرنامج .

    7- يوفر برنامج بال توك لجميع مستخدميه نسختين من البرنامج واحدة مجانية والاخرى مدفوعة الاجر, وبالطبع النسخة المدفوعة تتميز بخيارات اكثر وجودة اكبر, الا ان النسخة المجانية ايضا تمنحك جميع خصائص بال توك الاساسية والمتعارف عليها .

    هل برنامج بال توك له عيوب ؟

    قد تتساءل ان هناك الكثير من برامج المحادثة الشبيهة ببرنامج بال توك لديها العديد من العيوب, فهل لهذا البرنامج ايضا عيوب ؟

    الامانة تقتضي عند الحديث عن اي برنامج ذكر عيوب هذا البرنامج ان وجدت كما تم ذكر مميزاته ولذلك سنتحدث عن عيوب برنامج بال توك :

    1- قد وجه البعض ل برنامج بال توك تهم تتعلق بالتجسس على بيانات المستخدمين, حيث تمكن البعض من مراقبة بعض المحادثات على برنامج بال توك .

    2- ذكرنا ان البرنامج يوفر نسختين واحدة مجانية والاخرى مدفوعة, ابرز عيوب النسخة المجانية هي كثرة الاعلانات المملة في البرنامج .

    3- اخيرا, اذا اردت شراء النسخة المدفوعة من البرنامج ستلاحظ فرق كبير في سعر البرنامج في الشرق الاوسط وغيره من الدول الاخرى مما يثير استياء مستخدمي البرنامج في الشرق الاوسط .

    تحميل برنامج بال توك مجانا :

    رابط تحميل النسخة المجانية من بال توك

    http://www.paltalk.com/

     

    No votes yet.
    Please wait...