تحميل برنامج نمبر بوك

  •   احد اشهر واهم برامج المستخدمة التي ظهرت في الفترة الاخيرة والتي اثارت ضجة كبيرة جدا منذ ظهورها وحتى اللحظة الحالية هو برنامج نمبر بوك وهو البرنامج الذي تم اعداداه خصيصا من اجل مساعدة مستخدميه على معرفة من يتصل بك وما هو اسمه الحقيقي حتى ولو لم يكن مسجلا لديك على هاتفك . ما هو […]

     

    تحميل برنامج نمبر بوك

    تحميل برنامج نمبر بوك

    احد اشهر واهم برامج المستخدمة التي ظهرت في الفترة الاخيرة والتي اثارت ضجة كبيرة جدا منذ ظهورها وحتى اللحظة الحالية هو برنامج نمبر بوك وهو البرنامج الذي تم اعداداه خصيصا من اجل مساعدة مستخدميه على معرفة من يتصل بك وما هو اسمه الحقيقي حتى ولو لم يكن مسجلا لديك على هاتفك .

    ما هو برنامج نمبر بوك ؟

    هو برنامج يزودك بقاعدة بيانات كبيرة على هاتفك لكي تتمكن من التعرف على شخصية المتصل بك حتى وان لم يكن مسجلا لديك وحتى إن كانت هذه هي اول مرة يقوم فيها المتصل بالاتصال بهاتفك .

    طريقة عمل برنامج نمبر بوك :

    عندما تقوم بتحميل برنامج نمبر بوك فإنك توافق على اتفاقية استخدام برنامج نمبر بوك وهي الاتفاقية التى لاقت اعتراضات وتخوفات كثيرة من قبل مستخدمي البرنامج, فتلك الاتفاقية تنص على موافقتك بالسماح للبرنامج برؤية وعرض جميع الارقام المسجلة لديك وعلي هاتفك بالظهور في قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج لتكون متاحة اجميع مستخدمي البرنامج .

    مميزات استخدام و تحميل برنامج نمبر بوك :

    1- عندما تقول باستخدام و تحميل برنامج نمبر بوك ستجد ان تستطيع الوصول والحصول على رقم اي شخص تريده من خلال قاعدة البيانات الهائلة التى يتميز بها البرنامج من خلال الارقام التى يحفظها من هواتف مستخدميه .
    2- يمكنك البحث عن رقم اي شخص تريده من خلال الاسم بعد استخدام برنامج نمبر بوك .
    3- يدعم برنامج نمبر بوك جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و الايفون و البلاك بيري و هواتف نوكيا .
    4- يعتبر برنامج نمبر بوك برنامج سهل وبسيط و خفيف ولن يأخذ مساحة كبيرة على جهازك .
    5- يمنحك البرنامج وسيلة البحث بالاشخاص من خلال الاسم, فبمجرد قيامك بفتح البرنامج ستجد خانة البحث بالاسم والتى بمجرد كتابتك لاسم الشخص الذي تبحث به .
    6- هناك ايضا امكانية اخرى وهي البحث من خلال رقم الشخص, وايضا بمجرد كتابة رقم الشخص في خانة البحث بالرقم ستظهر لك جميع بيانات الشخص المسجلة في برنامج نمبر بوك .
    هذه هي مميزات وطرق استخدام برنامج نمبر بوك والتى لا تختلف في استخدمه من اجهزة الاندرويد او الايفون او حتى بيلاك بيري لا يوجد اي فرق سوى المتجر الذي تقوم بتحميل برنامج نمبر بوك من خلاله .

    عيوب برنامج نمبر بوك :

    من ابرز العيوب التى توجد في برنامج نمبر بوك هي كما ذكرنا هي الاتفاقية التى تقوم بالمواقفة عليها بمجرد قيامك بتحميل برنامج نمبر بوك, و التى اعتبرها الكثير من مستخدمي البرنامج انتهاك صارخ لخصوصية بياناته والارقام التي يخزنها لديه على جهازه, والتى تصبح متاحة لجميع مستخدمي البرنامج الاخرين, والضرر الاكبر يقع على من هم لديك في سجل هاتفك, فمستخدم البرنامج قد وافق على اتفاقية البرنامج  وسمح للبرنامج بالوصول الى ارقامه و لكن ما ذنب من لم يؤخذ رأيهم والذين ستصبح ارقامهم متاحة للجميع؟
    في النهاية القرار يعود اولا واخيرا لمستخدم البرنامج .

     رابط تحميل البرنامج

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobiles.numberbookdirectory

    No votes yet.
    Please wait...