تحميل بروكسي للويندوز

  • يمثل الان نظام تشغيل الويندوز هو النظام الاكثر استخداما وانتشارا حول العالم الان, حيث يقدر عدد مستخدميه بالمليارات حول العالم, والاسباب معروفة, حيث ان الويندوز واحدا من اقدم انظمة التشغيل الموجودة حاليا, ولكن ماذا ان اردت البحث عن بروكسي للويندوز لتتمكن من فتح بعض المواقع المحجوبة وفك الحجب . وتأتي تلك المنزلة التي اكتسبها هذا […]

    يمثل الان نظام تشغيل الويندوز هو النظام الاكثر استخداما وانتشارا حول العالم الان, حيث يقدر عدد مستخدميه بالمليارات حول العالم, والاسباب معروفة, حيث ان الويندوز واحدا من اقدم انظمة التشغيل الموجودة حاليا, ولكن ماذا ان اردت البحث عن بروكسي للويندوز لتتمكن من فتح بعض المواقع المحجوبة وفك الحجب .

    بروكسي للويندوز

    بروكسي للويندوز

    وتأتي تلك المنزلة التي اكتسبها هذا النظام والشهرة وزيادة عدد مستخدميه يوما بعد يوم الي سهولة استخدام هذا النظام, فهو نظام ثابت ومستقر , ولكن في حالة وجود بعض المواقع المحجوبة لديك, هل مسألة ايجاد وتشغيل بروكسي للويندوز مسألة سهلة؟ وهل من السهولة ان تجد بروكسي للويندوز, للاجابة علي تلك الاسئلة اقرأ السطور التالية :

    هل ايجاد بروكسي للويندوز امر سهل :

    غالبا عندما تقوم اي شركة بانتاج وتطوير احد البرامج تهتم اولا واخيرا بحساب عدد المستخدمين الذين قد يحتاجون الي تحميل او استخدام هذا البرنامج, وبما ان نظام الويندوز هو نظام التشغيل الاكثر شهرة واستخداما حول العالم, فإن اي برنامج يتم انتاجه في الفترة الاخيرة لابد وان يشمل علي نسخة تعمل للويندوز ضمانا لجذب اكبر عدد مستخدمين, وبالتالي فإن مسألة ايجاد بروكسي للويندوز بالطبع سيكون امر غاية في السهولة .

    هل تشغيل بروكسي للويندوز سهل ؟

    عندما تحاول تشغيل احد برامج بروكسي للويندوز, فإن مسألة سهولة التشغيل تلك تتوقف عن البرنامج الذي قمت بتحميله او استخدامه, فهناك برامج بروكسي للويندوز سهلة الاستخدام وبرامج اخرى صعبة ومعقدة من حيث التشغيل .

    مميزات استخدام وتحميل بروكسي للويندوز :

    اذا اردت تحميل بروكسي للويندوز, فستجد ان لتلك البرامج عدة مميزات يمكنك الاستفادة منها مثل :

    1- فتح المواقع المحجوبة وفك الحجب .

    2- تغيير رقم الاي بي الاصلي .

    3- الحصول علي رقم اي بي جديد, وغالبا ما يكون اي بي امريكي .

    4- حماية بياناتك و جهازك من المخترقين او من الفيروسات .

    5- منع مزود الخدمة الخاص بك من مراقبة تصفحك للانترنت .

    6- هناك بعض الانواع من بروكسي للويندوز قد تعمل علي زيادة سرعة تصفحك للانترنت, وهناك انواع اخرى قد تبطئ من سرعة التصفح

    7- عندما تقرر استخدام احد تطبيقات بروكسي للويندوز, اختر واحدا خالي من الاعلانات, حتي لا تتسبب تلك الاعلانات في بطئ جهازك .

    8- قد تجد بروكسي للويندوز مجاني وقد تجد اخرا مدفوعا, وتعتقد ان المجاني هو الافضل فهو يقوم بنفس الوظيفة ولكن بشكل مجاني, ولكن في الواقع ان المدفوع هو الافضل من حيث السرعة والخصوصية والامان .

    Rating: 3.0. From 1 vote.
    Please wait...