تحميل متصفح baidu browser

  • جميع المتصفحات المعروفة الان والتي نستخدمها نحن بشكل يومي تظهر بها بعض العيوب مع مرور الوقت بعد استخدامها, ولكننا نظن انه لا بديل لدينا عن تلك المتصفحات, ولكن الذي لا يعرفه اغلب مستخدمي الانترنت ان هناك العديد من المتصفحات الجيدة ولكنها لم تنل الشهرة التي تستحقها ويعد متصفح baidu browser واحدا من تلك المتصفحات التي […]

    جميع المتصفحات المعروفة الان والتي نستخدمها نحن بشكل يومي تظهر بها بعض العيوب مع مرور الوقت بعد استخدامها, ولكننا نظن انه لا بديل لدينا عن تلك المتصفحات, ولكن الذي لا يعرفه اغلب مستخدمي الانترنت ان هناك العديد من المتصفحات الجيدة ولكنها لم تنل الشهرة التي تستحقها ويعد متصفح baidu browser واحدا من تلك المتصفحات التي لم تنل الشهرة التي تستحقها .

    تحميل  baidu browser

    تحميل baidu browser

    نبذة عن متصفح baidu browser :

    قامت شركة صينية تعمل في مجال التكنولوجيا تحميل نفس اسم المتصفح baidu بإنتاج وتطوير متصفح يعمل علي نفس نواة جوجل كروم, ولكن مع الوضع في الاعتبار اضافة الكثير من التعديلات والتحديثات التي تجعل متصفح baidu browser يمنح المستخدم نفس مميزات جوجل كروم ولكن في الوقت نفسه يتخطي عيوبه, فيساعد المستخدمين علي تخطي مشكلة البطئ او حتي مشاكل التوقف المفاجئ التي قد تحدث اثناء استخدام جوجل كروم .

    بعض خصائص متصفح baidu browser :

    1- المتصفح يشبه كثيرا متصفح جوجل كروم, ويفسر هذا الامر انه مبني علي نفس النواة التي بني عليها جوجل كروم لذلك ستلاحظ الشبه الكبير بين المتصفحين .

    2- يتفوق متصفح baidu browser علي جوجل كروم من ناحية السرعة وعدم التوقف .

    3- عند استخدام متصفح baidu browser ستجد به عدد من المميزات التي لن تجدها عند استخدامك لاي متصفح اخر .

    4- يعطيك المتصفح امكانية مشاهدة الفيديو في نافذة مصغرة حتي تتمكن من مشاهدة الفيديو وفي الوقت نفسه تصفح الانترنت كما تشاء, وهذه ميزة لم تكن موجودة في اغلب المتصفحات الاخرى .

    5- من اهم مميزات متصفح baidu browser هي القدرة علي تحميل الفيديوهات من مواقع المشاهدة المباشرة مثل يوتيوب او حتي ساوند كلاود دون الحاجة الي اي برامج تحميل كانترنت داونلود مانجر او غيره .

    6- يعد المتصفح سريع جدا الامر الذي يخلصك من بطئ المتصفحات الاخرى التي عانيت منها كثيرا .

    7- متصفح baidu browser متصفح مجاني مفتوح المصدر

    8- يمكنك تغيير واجهة المتصفح الي اللون او الشكل الذي تختاره, حيث يوفر لك المتصفح عدة واجهات للاختيار من بينها الواجهة التي تفضلها .

    9- يتوافق البرنامج مع جميع نسخ الويندوز تقريبا من ويندوز 7 و 8 و xp

    10 – متصفح baidu browser متصفح خفيف لن يحتل مساحة كبيرة علي جهازك .

    تحميل متصفح baidu browser :

    يمكنك الان تحميل المتصفح بشكل مباشر علي جهازك من الرابط التالي

    http://en.browser.baidu.com/

    Rating: 4.6. From 8 votes.
    Please wait...