هوت سبوت ويندوز 8

  • ماهو هوت سبوت ويندوز 8 هوت سبوت هو الأمن، الخصوصية، سرية البيانات, التصفح الخفي وسرعة الإتصال الفائقة.. هوت سبوت ويندوز 8 هو الحل الأمني على شبكة الإنترنت الذي يمنع المتلصصين والمتطفلين من تتبع إستخداماتك عبر الشبكة, يقوم بحجب البرمجيات الخبيثة التي تحاول إختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويحمي خصوصيتك ويسمح لك بكسر البروكسي وفتح […]

    ماهو هوت سبوت ويندوز 8

    هوت سبوت هو الأمن، الخصوصية، سرية البيانات, التصفح الخفي وسرعة الإتصال الفائقة.. هوت سبوت ويندوز 8 هو الحل الأمني على شبكة الإنترنت الذي يمنع المتلصصين والمتطفلين من تتبع إستخداماتك عبر الشبكة, يقوم بحجب البرمجيات الخبيثة التي تحاول إختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويحمي خصوصيتك ويسمح لك بكسر البروكسي وفتح أى موقع محجوب.

    هوت سبوت ويندوز 8

    أهمية هوت سبوت ويندوز 8

    هوت سبوت ويندوز 8 من أهم البرامج على مستوى العالم لجميع مستخدمي الإنترنت لتخطي الحجب وفتح المواقع المحجوبة عن طريق إخفاء عنوان الاى بي الحقيقي والإتصال بسيرفرات أوروبية تمنحك ايبيهات أوروبية مختلفة وكأنك تتصفح المواقع المحجوبة من بلد أوروبي مما يتيح لك التصفح الخفي وضمان خصوصيتك وإنتقال بياناتك فى غاية من السرية نتيجة للإتصال عالي التشفير بين جهازك والخوادم الأوروبية.

    للحصول على كافة المميزات يمكنك تحميل هوت سبوت ويندوز 8 على جهازك المكتبي أو اللاب توب بالضغط على الصورة أو يمكنك أيضاً إنشاء إتصال يدوي L2TP دون الحاجة إلى تحميل أى برامج والحصول على نفس مميزات هوت سبوت ويندوز 8

    شرح كيفية تحميل هوت سبوت ويندوز 8 خطوة بخطوة بالفيديو

    https://www.youtube.com/watch?v=eCnYgUlaNq8

    مميزات إستخدام هوت سبوت ويندوز8

    تخطى الحجب المفروض على شبكات الإنترنت سواء كان حجب جغرافي أو حجب على الشبكات الداخلية من قبل مزودي خدمة الإنترنت.

    تأمين تصفحك على شبكة الإنترنت الخاصة بك، حماية هويتك، التأكد من سرية بياناتك ومعلوماتك الشخصية المستخدمة عبر الإنترنت.

    توفير الحماية لجهازك ضد التعرض للبرمجيات الخبيثة التى تضر جهازك.

    توفير إتصال فائق السرعة خالي من الإعلانات المزعجة التي تبطئ من سرعة إتصالك مع نطاق ترددي غير محدود للإستمتاع بتحميل سريع دون الحاجة إلى الإنتظار.

    توفير رقم اى بى مختلف مع كل إتصال جديد مما يضمن لك أمان وسرية تصفحك.

    حماية جهازك من المتلصصين على شبكة الإنترنت العامة Wi-Fi مثل المقاهي, الفنادق, المطارات والشركات.

    هوت سبوت ويندوز 8 يدعم مختلف الأجهزة الأجهزة الذكية التى تعمل بنظام الاى او اس وأيضا التى تعمل بنظام الأندرويد.

    الهوت سبوت متوافق مع كافة أنظمة التشغيل من ويندوز بجميع إصداراته والماك وجميع المتصفحات دون الحاجة إلى تغيير إعدادات أى متصفح.

    Rating: 5.0. From 1 vote.
    Please wait...