أفضل برامج حماية للويندوز

  • يفرض عليك تصفح للانترنت بشكل يومي, ضرورة وجود برامج حماية للويندوز علي جهازك, من قبل كان وجود اي برنامج حماية علي جهازك مجرد امر اختياري, قد تحتاجه من اجل فحص جهازك من آن الي اخر, الا ان الان ومع كثرة المواقع الغير امنة علي الانترنت, اصبح البحث عن برامج حماية للويندوز امر لابد منه ولا […]

    يفرض عليك تصفح للانترنت بشكل يومي, ضرورة وجود برامج حماية للويندوز علي جهازك, من قبل كان وجود اي برنامج حماية علي جهازك مجرد امر اختياري, قد تحتاجه من اجل فحص جهازك من آن الي اخر, الا ان الان ومع كثرة المواقع الغير امنة علي الانترنت, اصبح البحث عن برامج حماية للويندوز امر لابد منه ولا يمكن الاستغناء عنه بأي حال .

    والان لايوجد جهاز لا يتصل بالانترنت, واثناء تصفحك للانترنت قد تتصفح موقعا غير آمن, فيعمل علي نشر الفيروسات بشكل تلقائي, او ربما يحاول احدهم اختراق جهازك, لذلك اصبح لا يمكن الان الاستغناء عن وجود برامج حماية للويندوز .

    وعلي الجانب الاخر قامت العديد من الشركات بتوفير عدد كبير من برامج الحماية للويندوز, فبعد التأكد من ان تصفح الانترنت بدون برنامج حماية اصبح امر في منتهى الخطورة علي جهاز اي مستخدم, قامت الشركات بانتاج وتطوير عشرات من برامج حماية للويندوز من اجل مساعدة المستخدم علي تصفح للانترنت بشكل آمن بدون خوف او قلق .

    وظيفة برامج حماية للويندوز علي جهازك :

    عندما تقوم بتحميل او استخدام اي برنامج من برامج الحماية للويندوز, فمن المتوقع ان يمنحك البرنامج عدة مميزات لتحصل علي تصفح آمن بلا خوف علي جهازك ولعل من اهل مميزات اي برنامج من برامج حماية للويندوز :

    1- اكتشاف الفيروسات علي جهازك, وكلما كانت سرعة وكفاءة البرنامج اكبر في اكتشاف الفيروسات, كما زادت ارصدة وعدد المرات التي يتم فيها تحميل هذا البرنامج وعدد مستخدميه .

    2- القيام بفحص دوري علي جهازك, فمن المفترض ان يقوم اي برنامج من برامج حماية للويندوز بعملية فحص دورية علي جهازك, لاكتشاف اي فيروس علي جهازك والتخلص منه بسرعة, وتتحدد جودة اغلب برامج الحماية علي اساس قدرته على اكتشاف الفيروسات علي جهاز المستخدم .

    3- لابد ان يوفر لك برنامج الحماية الجيد خاصية اكتشاف ان الموقع الذي تحاول الوصول اليه امن ام لا, وان كان الموقع غير آمن او مشكوك به, فيمنعك البرنامج من الوصول اليه .

    وعلي هذا الاساس يمكنك الاختيار من بين جميع برامج حماية للويندوز افضل برنامج تتوافر فيه هذه الصفات مجتمعة, فلا يجب ان تتنازل عن اي خاصية من الخواص السابق ذكرها, لان لكل منها اهميتها والتي لا يمكن التعامل بدونها .

    وفي هذا السياق ستجد عدد لا بأس به من برامج حماية للويندوز يمكنك الاعتماد عليها واختيار احدها .

    ويعد تطبيق افيرا الان هو احد افضل برامج الحماية للويندوز حيث يوفر للمستخدم نظام حماية عالي الدقة .

    تحميل برنامج افيرا للويندوز

    http://www.avira.com/en/download/product/avira-free-antivirus

     

    Rating: 5.0. From 1 vote.
    Please wait...