طريقة فتح المواقع المحجوبة للايفون

  • مشكلة المواقع المحجوبة التي تواجه اعداد هائلة من مستخدمي الانترنت في الفترة الاخيرة اصبحت مشكلة مزعجة ومؤرقة للكثيرين, خاصة وان كانت المواقع التي يتم حجبها مواقع هامة مثل مواقع التواصل الاجتماعي او مواقع يعتمد عليها البعض في اتمام اعمالهم, لذلك نجد ان عمليات البحث عن طريقة فتح المواقع المحجوبة للايفون او غيره من جميع انظمة […]

    مشكلة المواقع المحجوبة التي تواجه اعداد هائلة من مستخدمي الانترنت في الفترة الاخيرة اصبحت مشكلة مزعجة ومؤرقة للكثيرين, خاصة وان كانت المواقع التي يتم حجبها مواقع هامة مثل مواقع التواصل الاجتماعي او مواقع يعتمد عليها البعض في اتمام اعمالهم, لذلك نجد ان عمليات البحث عن طريقة فتح المواقع المحجوبة للايفون او غيره من جميع انظمة التشغيل المختلفة .

     

    عند اول مرة تتعرض فيها للحجب ربما لا تستوعب ماا حدث بشكل مباشر, فهذا الموقع الذي كنت تتصفحه بالامس لا تستطيع الوصول اليه اليوم مهما كانت المحاولات, وحتي وان قمت بتغيير المتصفح تجد الرسالة واحدة التي تظهر لك في كل مرة, وهي ان هذا الموقع محجوب .

    ويصبح السؤال الملح هنا في هذا الوقت, كيف تم حجب هذا الموقع اليوم وقد كنت اتصفحه بكشل طبيعي بالامس, والان ما هي طريقة فتح المواقع المحجوبة للايفون الخاص بك او اي نظام تشغيل اخر ؟

    طريقة فتح المواقع المحجوبة للايفون :

    مع زيادة عدد مستخدمي هواتف الايفون وزيادة عدد المواقع المحجوبة بشكل ملحوظ وفي اكثر من دولة مختلفة كان لابد من توفير طريقة فتح المواقع المحجوبة للايفون او اي نظام تشغيل اخر, فهناك الكثير من المستخدمين الذين يعتمدون بشكل كبير علي تلك المواقع التي يتم حجبها سواء من اجل التواصل او من اجل اتمام اعمالهم او ابحاثهم المختلفة .

    هل هناك طريقة ل فتح المواقع المحجوبة للايفون ؟

    من قبل كان اهتمام الشركات التي تنتج وتطور برامج لمساعدة المستخدمين علي فتح المواقع المحجوبة, ينصب جل اهتمامها علي انظمة الويندوز والماك, لذلك لم نجد من قبل برامج يمكنها ان تعمل علي فتح المواقع المحجوبة او فك الحجب للهواتف بمختلف انظمتها سواء كانت ايفون او اندرويد او غيرها .

    ولكن بعد فترة ومع زيادة مستخدمي ومتصفحي الانترنت عبر الهواتف المحمولة, كان لابد من ايجاد طريقة فتح المواقع المحجوبة للايفون والاندرويد والايباد وغيرها من الاجهزة اللوحية المختلفة .

    طريقة فتح المواقع المحجوبة للايفون عن طريق vpn :

    كانت تطبيقات vpn هي الحل الامثل في النهاية ليتمكن مستخدمي هواتف الايفون من التخلص من الحجب وفتح المواقع المحجوبة للايفون, حيث ان تطبيقات vpn تعمل من خلال بروتوكولات l2tp و open vpn وهي بروتوكولات تعمل علي انظمة الايفون والاندوريد لتمكن المستخدم في النهاية من التخلص من الحجب بشكل نهائي وتصفح الانترنت بكل حرية

    No votes yet.
    Please wait...