تحميل برنامج BBM للدردشة

  • ظهر مؤخرا برنامج BBM لهواتف البلاك بيري للتواصل على هواتف البلاك بيري عبر ارقام الهواتف الخاصه مثل برنامج الواتس اب الذي يعتمد بشكل كبير على الارقام المحلية والدولية الموجوده او التى تم حفظها على الهاتف النقال الان ظهر برنامج BBM في نسخه جديده ليعمل على باقي الهواتف بكل انواعها فلا يعمل فقط على هاتفك البلاك […]

    ظهر مؤخرا برنامج BBM لهواتف البلاك بيري للتواصل على هواتف البلاك بيري عبر ارقام الهواتف الخاصه مثل برنامج الواتس اب الذي يعتمد بشكل كبير على الارقام المحلية والدولية الموجوده او التى تم حفظها على الهاتف النقال

    الان ظهر برنامج BBM في نسخه جديده ليعمل على باقي الهواتف بكل انواعها فلا يعمل فقط على هاتفك البلاك بيري بل يعمل ايضا على الايفون والايباد والاندرويد.

    حمل الان اخر اصدار من برنامج الدردشة الشهير بى بى ام BBM على اى نوع هاتف تملكه ان برنامج BBM للدردشة سيمكنك من التواصل مع اصدقائك من خلال ارقام هواتفهم وارسال الرسائل النصية الفورية الى كل اصدقائك من مستخدمى برنامج BBM ايضا حمله على هاتفك مجانا باخر اصدار.

    مميزات برنامج BBM

    ان برنامج BBM يمكنك فورا من اجراء الدردشة الفورية عن طريق الرسائل النصيه، اوالمكالمات الصوتية ويمكنك ايضا من تبادل الصور والملفات والملاحظات المكتوبة والصوتية وأكثر من ذلك بكثير.

    البرنامج سهل وخفيف على الهاتف يمكنك الحصول عليه من مواقع مختلفه على الانترنت مثل موقع play store بلاي ستور متجر البرامج لهواتف الاندرويد او موقع الاي تونز iTunes متجر البرامج الخاص بهواتف الايفون والايباد.

    لن يحتاج برنامج BBM غير اتصال مباشر بالانترنت من خلال هاتفك النقال وارقام اصدقائك الموجوده على هاتفك . البرنامج مفتوح على مدار ال24 ساعه في اليوم ويعمل دون توقف.

    اجمل مافي برنامج BBM انه يعمل في نقل المفات والصور والفيديو كما ذكرنا سابقا لكن دون حدود بمعنى انه لايشترط مثلا تحويل واستقبال عدد معين من الميجات كل يوم بمعنى اخر انهه مفتوح التحميل والرفع للملفات بكل انوعها من والى الهاتف النقال.

    برنامج BBM

    ان برنامج BBM به خاصيه رائعه جدا وهى الحفاظ على خصوصيتك فلا يستطيع أحد معرفة أخر ظهور لك على البرنامج أو هل أنت متصل ( اون لاين ) أم لا من خلال ضبطك لاعدادات برنامج BBM على هاتفك.

    ان البرنامج يوفر لك كود معين مثل رقم الايبي يعرف برقم البين (pin) فيمكنك ترتيب وحذف قائمة الاشخاص المضافه لديك فليس كل الاشخاص يعرف المُعرف أو رقم الـ (pin) الخاص بك، فأنت تختار من تريد وتحذف من لا تريد كما يمكنك حظر اى شخص لا تريده ان يصل الى رقم PIN الخاص بك ويمكنك ذلك ايضا عن طيق اعادادت التطبيق.

    البرنامج يعطيك امكانية إرسال رسالة جماعية وصلتك من أحد الاصدقاء؛ مثلا رساله معايده في المناسبات او خبر معين او قصه مضحكه او نصيحه دينيه او ايه قرانيه.

    يمكنك تحميله من هنا.

    No votes yet.
    Please wait...