برنامج نيمبوز للايفون

  • هل تعرف ان اكثر البرامج استخداما الان حول العالم هي برامج الدردشة والتواصل الاجتماعي, نعم ان هذه البرامج منذ ظهورها لاول وهلة متمثلة في برامج الياهو والماسنجر وهي تتقدم جيمع البرامج الاخرى, فالانسان بطبيعته كائن اجتماعي يسعي دائما للتواصل مع غيره, واليوم سنتحدت عن احد اكثر برامج الدردشة استخداما في الفترة الاخيرة وهو برنامج نيمبوز […]

    هل تعرف ان اكثر البرامج استخداما الان حول العالم هي برامج الدردشة والتواصل الاجتماعي, نعم ان هذه البرامج منذ ظهورها لاول وهلة متمثلة في برامج الياهو والماسنجر وهي تتقدم جيمع البرامج الاخرى, فالانسان بطبيعته كائن اجتماعي يسعي دائما للتواصل مع غيره, واليوم سنتحدت عن احد اكثر برامج الدردشة استخداما في الفترة الاخيرة وهو برنامج نيمبوز للايفون .

    برنامج نيمبوز للايفون

    برنامج نيمبوز للايفون

    ما هو برنامج نيمبوز للايفون ؟

    برنامج نيمبوز للايفون هو احد اهم واشهر برامج الدردشة والتواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي وقد استطاع برنامج نيمبوز للايفون حجز مكانا اساسيا لدى مستخدميه بسبب امكانياته ومميزاته الكثيرة التى يوفرها لجميع مستخدميه اثناء محاولاتهم للتواصل الاجتماعي .

    وشهد عام 2006 ظهور برنامج نيمبوز للايفون للمستخدمين لاول مرة, وقامت الشركة المنتجة ل برنامج نيمبوز بطرح البرنامج وتقديمه للمستخدمين كبرنامج يساعدهم على التواصل بكافة صوره من رسائل نصية او رسائل صوتية او حتى مكالمات الفيديو وطبعا كل هذا بشكل مجاني .

    ساعدت هذه المميزات برنامج نيمبوز للايفون على النجاح بشكل سريع, فلم يكمل البرنامج عامه الرابع, اي في عام 2010 كان عدد مستخدمي نيمبوز يتجاوز ربع مليون مستخدم, وقد ظلت تلك الاعداد تتضاعف الى ان وصل عدد مستخدمي البرنامج الان اكثر من 120 مليون مستخدم حول العالم وفقا لاخر احصائية قامت بها الشركة المنتجة ل برنامج نيمبوز للايفون .

    ما هي مميزات استخدام برنامج نيمبوز للايفون ؟

    قد تمر عليك برامج مشهورة جدا وناجحة جدا ولكن عند محاولتك استخدامها او تجربتها قد تتساءل ما سبب هذه الضجة او هذا النجاح فالبرنامج متواضع جدا, الا ان في حالة تجربة برنامج نيمبوز للايفون ستذهل من الامكانيات والمميزات التى تجدها عند استخدامك لهذا البرنامج الرائع .

    1- يمنحك برنامج نيمبوز للايفون القدرة على التواصل مع جميع اصدقائك بالطريقة التى تفضلها سواء كانت رسائل كتابية او صوتية او حتى مكالمات الفيديو .

    2- تتمكن من تحميل برنامج نيمبوز للايفون والاستفادة بجميع مميزات وخصائص البرنامج بشكل مجاني .

    3- يمنحك البرنامج خاصية المحادثة الجماعية من خلال غرف الدردشة

    4- يمكنك من خلال برنامج نيمبوز للايفون ارسال واستقبال وتبادل جميع انواع الملفات المختلفة مع اصدقائك من رسائل او صور او فيديوهات.

    5- يمكنك استخدام البرنامج علي جميع الانظمة ويندوز ماك اندرويد ايفون وغيره

    6- يعد برنامج برنامج سهلا وبسيطا حتى ان طريقة استخدامه لن تحتاج الى اي شرح او وصف.

    7- يدعم اللغة العربية .

    البرنامج لن يحتل مساحة كبيرة على جهازك ولن يستهلك بطارية هاتفك .

    تحميل برنامج نيمبوز للايفون

    رابط تحميل البرنامج للايفون

    https://itunes.apple.com/us/app/nimbuzz-messenger/id297574648?mt=8

    No votes yet.
    Please wait...