تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة

  • هل تعلم ان اكثر البرامج بحثا على الانترنت بعد برامج الدرشة والمحادثات الاجتماعية هي برامج البروكسي و برنامج فتح المواقع المحجوبة ؟ نعم فهناك عدد كبير من الدول تتعمد حجب الكثير من المواقع الاجتماعية عن مواطنيها حتى لا يتمكنوا من التواصل الاجتماعي مع بعضهم البعض, بل ان هناك الكثير من الدول التى تعمل على حجب […]

    هل تعلم ان اكثر البرامج بحثا على الانترنت بعد برامج الدرشة والمحادثات الاجتماعية هي برامج البروكسي و برنامج فتح المواقع المحجوبة ؟

    نعم فهناك عدد كبير من الدول تتعمد حجب الكثير من المواقع الاجتماعية عن مواطنيها حتى لا يتمكنوا من التواصل الاجتماعي مع بعضهم البعض, بل ان هناك الكثير من الدول التى تعمل على حجب تطبيقات voip و التى تمكن المستخدمين من الاتصال الصوتى وبشكل مجاني وذلك بسبب طلب شركات الاتصال في تلك الدول لمنع المستخدمين من استخدام تلك التطبيقات.

    بروكسي

    وكما ترى فإن في ذلك انتهاكا كبيرا ومستفزا لخصوصية المستخدم, فكيف لشخص مغترب مثلا التواصل مع اهله واقاربه دون استخدام تطبيق مثل فايبر او تانجو؟ هل يضطر في كل مرة الى دفع تكاليف المكالمات الدولية ؟, بالقطع لا, ولذلك كان لابد من حل اسهل واكثر عملية من ذلك, وكان هذا الحل يتمثل في تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة .

    ما هو برنامج فتح المواقع المحجوبة وكيف يعمل ؟

    ان كنت تتساءل عن طبيعية برنامج فتح المواقع المحجوبة, او كيف يتمكن اي برنامج من فتح المواقع لديك, فإليك الاجابة, تنقسم برامج فتح المواقع المحجوبة الى نوعين :

    1- برامج بروكسي عادية, تعمل على فتح المواقع المحجوبة ولكن تلك البرامج عيوبها اكثر من مميزاتها .

    2- برنامج فتح المواقع المحجوبة او تطبيق vpn وتعد تلك التطبيقات هي الحل الامثل لمشكلة الحجب, فتلك التطبيقات تعمل على فتح المواقع وكسر البروكسي وفي الوقت نفسه تعمل على حماية المستخدم وتأمين بيانات تصفحه عبر الانترنت .

    وفي الفترة الاخيرة ومع قيام اكثر من دولة بحجب العديد من المواقع عن مستخدمي الانترنت, تنافست برامج فتح المواقع فيما بينها الى ان ظهر وبقي افضلها واكثر تلك البرامج استخداما وهو برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو .

    مميزات تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو :

    1- من خلال البرنامج تتمكن من كسر البروكسي والوصول الى المواقع المحجوبة لديك .

    2- تتمكن من استخدام سرعة الانترنت الحقيقية لاتصالك عبر الانترنت, حيث يحولك البرنامج على خوادم سريعة .

    3- تتمكن من حماية وتأمين جهازك ومعلومات تصفحك للانترنت, حيث يمنحك برنامج فتح المواقع المحجوبة حماية فائقة, فتستطيع الاستغناء حتى عن برامج الحماية لديك .

    4- يمنحك برنامج فتح المواقع المحجوبة فترة تجريبة لاختبار البرنامج قبل الشراء .

    5- يوفر لك برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو خدمة عملاء متميزة 24 ساعة طوال ايام الاسبوع .

    تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة :

    الجديد بالذكر ان البرنامج يدعم جميع الانظمة. حملها من الرابط في الصورة

    تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة

    رابط تحميل البرنامج لانظمة ios

    https://itunes.apple.com/us/app/wasel-net/id957249050?mt=8

    للاندرويد

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.iwasel

    No votes yet.
    Please wait...