تريليان للأندرويد مجانا

  • سنتحدث اليوم عن تحميل برنامج تريليان للأندرويد وكيفية استخدامه, ولكن فلتقرأ اولا هذه السطور. لتتخيل معي اذا كنت مسئولا في احدى الشركات التى تعمل في التكنولوجيا وتقوم بإنتاج وتطوير البرامج, فأي البرامج ترى انها تحقق نجاحا اكبر؟, ان كنت لا تعرف فدعني اخبرك ان افضل برامج الان والتى تحقق انتشارا وشهرة واسعة في وقت قصير […]

    سنتحدث اليوم عن تحميل برنامج تريليان للأندرويد وكيفية استخدامه, ولكن فلتقرأ اولا هذه السطور.

    لتتخيل معي اذا كنت مسئولا في احدى الشركات التى تعمل في التكنولوجيا وتقوم بإنتاج وتطوير البرامج, فأي البرامج ترى انها تحقق نجاحا اكبر؟, ان كنت لا تعرف فدعني اخبرك ان افضل برامج الان والتى تحقق انتشارا وشهرة واسعة في وقت قصير جدا, نعم فأكثر

    تريليان للأندرويد

    تريليان للأندرويد

    البرامج نجاحا الان هي برامج مثل فايبر وتانجو واتس اب وغيرها من البرامج التى تمنحك الفرصة للتواصل مع اصدقائك, وكلما كانت شروط استخدام البرنامج اقل, ومميزاته وقدرته على جعلك تتواصل مع اصدقائك اكبر, زادت شهرته ونجاحه, واحد من اهم وانجح برامج التواصل الاجتماعي الان هو برنامج تريليان للأندرويد .

    ما هو برنامج تريليان للأندرويد :

    برنامج تريليان للأندرويد هو واحدا من اهم برامج التواصل الاجتماعي والتى تساعدك على الاتصال والتواصل مع جميع اصدقائك ممن يملكون برنامج تريليان للأندرويد, ولكن الميزة هنا انك يمكنك الان بمن يملك برنامج تريليان للأندرويد على جهازه ايا كان نوعه, اندرويد او ايفون او حتى كمبيوتر او لاب توب .

    وقد ساعدت المميزات الكثيرة التى يمتلكها برنامج تريليان للأندرويد في نجاح البرنامج, حيث يوفر لمستخدميه جميع الامكانيات من ارسال واستقبال الرسائل النصية وارسال الملفات من صور وفيديو او اي ملف وسائط, برنامج تريليان للأندرويد برنامج رائع حقا .

    مميزات استخدام برنامج تريليان للأندرويد :

    1- من خلال برنامج تريليان للأندرويد تتمكن من التواصل مع اصدقائك من خلال ارسال واستقبال الرسائل النصية والكتابية مع اصدقائك .

    2- امكانية اختيار الترتيب الذي يناسبك لقائمة اصدقائك في برنامج تريليان, حيث يمنحك الكثير من الخيارات لطريقة الترتيب, فيمكنك اختيار الترتيب الابجدي, او ترتيب حسب تاريخ الاضافة على البرنامج وغيرها من الاختيارات المتاحة لك .

    3- لايشترط برنامج تريليان للاندرويد ان يكون من تتصل به لديه البرنامج على جهاز اندرويد, فيمكنك محادثة من تريد من خلال تريليان سواء كان لديه البرنامج على الاندرويد او حتى على الحاسوب الشخصي له .

    4- من خلال استخدامك ل برنامج تريليان للأندرويد ستتمكن من دمج حساباتك على فيس بوك او ياهو او حتى ماسنجر, لتتمكن من التواصل مع اصدقائك ليس فقط المسجلين على تريليان ولكن ايضا اصدقائك في حساباتك الاخرى .

    5- امكانية اجراء المكالمات الجماعية .

    6- يدعم البرنامج عدد كبير من اللغات المختلفة حتى يتمكن الاشخاص من استخدام البرنامج والتعامل معه بسهولة .

    7-يدعم برنامج تريليان للأندرويد اختصارات لوحة المفاتيح, وعمليات القص واللصق.

    8- يعد البرنامج خفيف ولا يستهلك مساحة كبيرة على جهازك, او بطاريتك .

    تحميل برنامج تريليان للأندرويد :

    لا يتطلب التحميل اي شئ سوى ان يكون جهازك نظام اندرويد 1.6 فما احدث

    رابط تحميل البرنامج من جوجل بلاي :

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ceruleanstudios.trillian.android

    No votes yet.
    Please wait...