تحميل برنامج كيك للأندرويد

  • هناك برامج معينة لم تكن بحاجة الي الكثير من الوقت حتي تشتهر و يكون لها عدد كبير من المستخدمين حول العالم, فهناك برامج وفقا لكثرة مميواتها انتشرت في وقت سريع جدا ولم تكن حتي بحاجة الي المزيد من الاعلانات عنها, واحدا من اوائل تلك البرامج هو برنامج كيك للاندرويد . برنامج كيك للأندرويد هو واحدا […]

    هناك برامج معينة لم تكن بحاجة الي الكثير من الوقت حتي تشتهر و يكون لها عدد كبير من المستخدمين حول العالم, فهناك برامج وفقا لكثرة مميواتها انتشرت في وقت سريع جدا ولم تكن حتي بحاجة الي المزيد من الاعلانات عنها, واحدا من اوائل تلك البرامج هو برنامج كيك للاندرويد .

    برنامج كيك للأندرويد

    برنامج كيك للأندرويد

    برنامج كيك للأندرويد هو واحدا من عشرات او مئات البرامج التي تنتج من اجل مساعدة المستخدمين علي الدردشة والتواصل مع بعضهم البعض, وكما نعرف جميعا ان النجاح عادة ما يكون حليفا لاي برنامج دردشة, فالانسان بطبعه كائن اجتماعي وغالبا ما يسعى الي التواصل مع اصدقائه القدامى او البحث عن اصدقاء جدد .

    وقد ساعدت هواتف الاندرويد والتقنية العالية التي تعمل بها علي زيادة عملية التفاعل والتواصل بين جميع الاشخاص, وبما ان عملية تصفح الانترنت من خلال تلك الهواتف اصبحت سهلة وممتعة في نفس الوقت, فلا بد الان وان تراعي كل شركة تفكر في انتاج برنامج ما ان تتوافر من هذا البرنامج نسخة تعمل علي انظمة الاندرويد او حتي الايفون, وخاصة برامج الدردشة والتي يعد برنامج كيك للأندرويد واحدا من اشهرها .

    ولعلك تتساءل الان ما هو برنامج كيك للأندرويد وما هي وظيفته وكيف يمكن التعامل معه وتحميله علي جهازك, كل هذه الاسئلة تجد الاجابة عنها في السطور القادمة .

    ما هو برنامج كيك للأندرويد :

    يعد برنامج كيك للأندرويد احد برامج التواصل الاجتماعي ولكن بخلاف فكرة التواصل مع اصدقائك, فهو يمنحك القدرة علي مشاركة الفيديوهات الخاصة بك ومشاركة حالتك الشخصية ونشر الصور التي تريدها, وهو يجمع بين خصائص اكثر من برنامج في آن واحد, فيمكنك اعتباره النسخة المصغرة من تويتر او حتي يوتيوب .

    بعض مميزات استخدام برنامج كيك للأندرويد :

    اذا كانت هذه هي المرة الاولى التي تستخدم فيها برنامج كيك للأندرويد, فستجد العديد من المميزات الي لم تكن تتوقع ان تجدها في برنامج واحد ومنها :

    1 – امكانية مشاركة لحظاتك وحالتك الخاصة مع اصدقائك .

    2- يمكنك انشاء ونشر الفيديوهات الخاصة بك وذلك في مدة لا تتعدي 36 ثانية فقط .

    3- هناك خاصية المتابعة مثل التي توجد علي الفيس بوك, فمن تعجبه مشاركاتك يمكنه متابعتك من خلال برنامج كيك للأندرويد .

    4- يمكنك التحدث مع اصدقائك والدردشة معهم من خلال البرنامج .

    5- البرنامج يتوفر علي متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لهواتف الأندرويد وايضا تتوافر منه نسخا لهواتف الايفون علي متجر ايتونز .

    6- يعد برنامج كيك للأندرويد برنامج مجاني .

    تحميل برنامج كيك للأندرويد :

    يمكنك تحميل البرنامج من هنا

    https://play.google.com/store/apps/details?id=kik.android

    No votes yet.
    Please wait...