تحميل تطبيق تويتر للأندرويد

  • تحميل تطبيق تويتر للأندرويد, فبعد ان كنت تتصفح تويتر من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللاب توب, يمكنك الان استخدام تويتر من خلال هاتفك الاندرويد, لتبقي علي تواصل دائم مع ما يحدث وجميع التغريدات الجديدة التي يغرد بها اصدقائك. ولقد حقق تويتر ضجة كبيرة ولكن ليس عند اول ظهوره وطرحه بالاسواق, ولكن بعد ان […]

    تحميل تطبيق تويتر للأندرويد, فبعد ان كنت تتصفح تويتر من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللاب توب, يمكنك الان استخدام تويتر من خلال هاتفك الاندرويد, لتبقي علي تواصل دائم مع ما يحدث وجميع التغريدات الجديدة التي يغرد بها اصدقائك.

    تطبيق تويتر للاندرويد

    تطبيق تويتر للاندرويد

    ولقد حقق تويتر ضجة كبيرة ولكن ليس عند اول ظهوره وطرحه بالاسواق, ولكن بعد ان اكتشف مستخدموه القدرة التي قد يحققونها من خلال التغريدات التي يغردونها من خلاله وخاصة خلال الاحداث السياسية الاخيرة التي مرت بها عدد كبير من الدول .

    ونتيجة لهذا زاد عدد مستخدمي تويتر بشكل ملحوظ في هذا الوقت, والحق انهم لم يستخدموا تويتر لفترة ثم اهملوه بعد ذلك, ولكن من يجرب تويتر يشعر حقا بأهمية تحميل تطبيق تويتر للأندرويد .

    نبذة عن تطبيق تويتر للأندرويد :

    تطبيق تويتر للأندرويد ظهر منذ فترة طويلة ولكن زيادة عدد مستخدميه لم تحدث سوى عندما حدثت الكثير من الاضطرابات في عدد من الدول المختلفة, الامر الذي ادى الي زيادة الاقبال علي استخدام وتحميل تطبيق تويتر للاندرويد .

    وفكرة تطبيق تويتر للأندرويد بإختصار هي كتابة افكارك او تدوينات او ما يدور في ذهنك فيما لايزيد عن 140 حرف, فقط 140 حرف امامك لتعبر عما يدور في بالك, بعيدا عن الثرثرة, فعدد الحروف محدود امامك حتي تعبر عن صلب الموضوع فورا, دون الدخول في الكثير من التفاصيل الغير هامة .

    ما الفرق بين تطبيق تويتر للأندرويد و فيس بوك :

    قد يدور سؤال في ذهنك بما ان تطبيق تويتر للأندرويد مخصص في الاساس لكتابة او التعبير عن ما يدور في بالك, فما الفرق اذا بينه وبين الفيس بوك, فمن خلال الفيس بوك يمكنك ايضا كتابة كل ما يجول في ذهنك بل بالعكس في حالة استخدامك للفيس بوك لن تكون مرتبطا بعدد معين من الحروف, الامر الذي يسهل عليك عملية السرد واضافة كل التفاصيل التي تريدها علي العكس من تطبيق تويتر للأندرويد .

    ولعل الاجابة تمكن في السؤال ايضا, ف تطبيق تويتر للأندرويد ما يميزه هو هذا الفرق بينه وبين الفيس بوك, فمن خلال تطبيق تويتر للأندرويد تصبح مواضيعك اكثر تحديدا وموضوعية بعيدا عن اي ثرثرة غير لازمة.

    وهذا ايضا فرق اخر بين الفيس بوك وتطبيق تويتر للأندرويد, فالفيس بوك تطبيق اجتماعي بشكل اكبر من تويتر, فيمكنك القول ان الفيس بوك من اجل التواصل الاجتماعي مع جميع اصدقائك, اما تطبيق تويتر للأندرويد فمن اجل ايضاح ما يجول في ذهنك في جمل بسيطة .

    تحميل تطبيق تويتر للأندرويد وكيفية استخدامه :

    اذا اردت تحميل تطبيق تويتر للأندرويد, فكل ما عليك هو الذهاب الي متجر جوجل بلاي ثم تحميل التطبيق بشكل مجاني .

    اما عن كيفية استخدام تطبيق تويتر للأندرويد, فلن تجد في هذا مشكلة كبيرة, كل ما عليك هو انشاء حساب لك علي تويتر واختيار الاسم الذي تريد ان تظهر به, فقط بهذا اصبح لديك حساب علي تطبيق تويتر للأندرويد ويمكنك الان كتابة كل ما يدور في بالك .

    تحميل التطبيق من هنا

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.twitter.android

    No votes yet.
    Please wait...