تحميل برنامج app lock

  • من منا لا يسعى الي مزيد من الخصوصية والامان لجميع معلومات الخاصة وخاصة وان كان الامر يتعلق بحساباتك علي هاتفك سواء كانت حسابات الفيس بوك, تويتر, انسجرام وغيرها من التطبيقات الاخرى, لذلك وجد برنامج app lock . اثناء تصفحك للانترنت عبر هاتفك, اكثر ما قد يثير قلقك هو ان يأخذ اي شخص هاتفك ويحاول العبث […]

    من منا لا يسعى الي مزيد من الخصوصية والامان لجميع معلومات الخاصة وخاصة وان كان الامر يتعلق بحساباتك علي هاتفك سواء كانت حسابات الفيس بوك, تويتر, انسجرام وغيرها من التطبيقات الاخرى, لذلك وجد برنامج app lock .

    برنامج app lock

    برنامج app lock

    اثناء تصفحك للانترنت عبر هاتفك, اكثر ما قد يثير قلقك هو ان يأخذ اي شخص هاتفك ويحاول العبث به, او اذا تعرضت لسرقة ما لاقدر الله, فقد يستغل السارق كل هذه الحسابات ويتحدث مع اصدقائك من خلالها, لذلك وجد برنامج مثل برنامج app lock .

    نتيجة كم المشكلات التي قد تحدث بسبب عدم توفير الخصوصية اللازمة لهاتفك, من ضياع بعض الحسابات الخاصة بك او الاطلاع علي بياناتك ومحادثاتك مع الاخرين, ظهر برنامج app lock ليحمى المستخدم من كل هذا القلق ويمنع المتطفلين من محاولة حتي فتح حساباته .

    نبذة عن عمل برنامج app lock :

    تتلخص فكرة عمل برنامج app lock في قيامه بحماية خصوصيتك ومنع اي متطفل من الوصول الي حساباتك الشخصية, حيث يساعدك علي حماية جميع حساباتك بوضع كلمة سر لا يفتح اي حساب الا من خلالها, وبالطبع لا يجب ان يعرف كلمة السر تلك سواك حتي تضمن اقصى درجة من الخصوصية .

    بعض المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل برنامج app lock

    بعد قيامك بتحميل برنامج app lock ستجد ان هناك العديد من المميزات التي تحصل عليها من خلال استخدامك للبرنامج ومنها :

    1- من الان فصاعدا لن يتمكن اي شخص من العبث بياناتك .

    2- تستطيع الحصول علي اكبر قدر من الخصوصية من بعد استخدامك للبرنامج .

    3- لا تقلق بعد الان ان طلب احدهم هاتفك, فحتي لو حاول الوصول الي حساباتك الشخصية او صورك الخاصة لن يتمكن من ذلك بعد الان والفضل في هذا يعود لاستخدامك برنامج app lock

    4- بعد تحميلك للتطبيق, يمكنك الان وضع كلمة سر للتطبيقات التي لا تريد ان يصل اليها اي شخص غيرك, فالتطبيق لا يفرض كلمة السر تلك علي جميع التطبيقات علي هاتفك, بل انت من يختار التطبيقات التي تحتاج الي كلمة السر تلك .

    5- يوفر لك برنامج app lock امكانية اخفاء الصور التي لا تريد لشخص الاطلاع عليها, وبكل سهولة لتتمكن انت من رؤيتها ليس عليك سوى ادخال كلمة السر تلك التي اختارتها انت .

    تحميل برنامج app lock :

    يمكنك الان تحميل البرنامج بشكل مجاني من جوجل بلاي لهاتفك الاندرويد من الرابط التالي

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.domobile.applock

    No votes yet.
    Please wait...